free counter
موقع متخصص للرشاقة والجمال

ملعقه قبل النوم اقوى من حبوب التخسيس

322

ملعقه قبل النوم اقوى من حبوب التخسيس معقول هالحكي ملعقة واحدة يتم تحضيرها من أحد الوصفات يمكنها أن تخسر الوزن؟ وتفقد الجسم الكثير من كتلته؟ كان هذا هو السؤال الذي طرحته هيفاء عرنوس من سوريا، والتي أرادت أن تتعرف كيف يمكن ذلك؟ وما هي تلك الوصفة السحرية، والتي يمكن من خلالها النزول بالوزن لأقصي حد ممكن؟ خاصة أنها تعاني من زيادة الوزن بشكل ملحوظ، فهي فتاة عشرينية، يبلغ طولها 158 سم، بينما وزنها يصل إلى 85 كيلو جرام، فما هي القصة؟

ملعقه قبل النوم اقوى من حبوب التخسيس

ملعقه قبل النوم اقوى من حبوب التخسيس
ملعقه قبل النوم اقوى من حبوب التخسيس

أكيد ما حدا بيدرك قيمة هالوصفة اللي بيتحكي ألنا عنها خبيرة التخسيس رانيا العباس، والتي تقول إنها يمكن أن تحرق ما يصل إلى 4 كيلو جرام من الدهون بالجسم، وذلك دون عناء أنظمة الرجيم المختلفة، والتي من بينها إتباع أنظمة الصيام التي تعتمد على الحرمان من تناول أشهي الأطعمة وألذها، وأيضًا فإنه يمكننا من خلال تلك الوصفة تجنب طرق الرجيم الصعبة، وكذلك عدم اللجوء للعمليات الجراحية، والتي من بينها تكميم المعدة.

معلقة قبل النوم للتخسيس

تحكي أميرة البكو من دمشق عن تجربتها من خلال استخدام ملعقة واحدة من أحد الوصفات استطاعت من خلالها فقد المزيد من الوزن حيث تقول:

كنت أعاني من مشاكل الترهلات بالبطن والأرداف، وقد قمت بإتباع العديد من الطرق الصعبة التي لم تجدي نفعًا، إلى أن تعرفت على أحد الخلطات السحرية، والتي كنت أتناول ملعقة واحدة منها قبل النوم، وكان لعا تأثير قوي على الجسم، حيث استطعت خسارة الكثير من وزني، كما أنها تعتبر وصفة سهلة وبسيطة، ويمكن تحضيرها من خلال البيت.

اقرأ أيضًا:

التخسيس السريع جداً

الملعقة السحرية قبل النوم

يمكن من خلال خطوات سهلة وبسيطة القيام بتحضير وصفة يمكنها أن تخلصنا من الوزن الزائد وخسارة المزيد من الجسم، وتلك الوصفة هي كالتالي:

المكونات

  • كاكاو خام.
  • عسل نحل.
  • قرفة مطحونة.
  • زنجبيل مبشور.

الطريقة

  • يتم خلط المكونات السابقة جيدًا.
  • بعد أن تصبح مزيجًا واحدًا، يتم إضافة كوب ماء دافئ إليه.
  • يراعي التقليب جيدًا، ثم يتم تناول ملعقة منه قبل النوم، وفي الصباح قبل الأقطار.

اقرأ أيضًا:

كيف انحف بدون رجيم