free counter
موقع متخصص للرشاقة والجمال

من جربت تخفيف الاكل ونحفت

132

من جربت تخفيف الاكل ونحفت حيث تعتمد أغلب طرق التخسيس المنتشرة والمعروفة على الحرمان من الطعام، وذلك بهدف المساعدة على حرق دهون الجسم، كما تتعدد تلك الطرق فمنها الصيام المتقطع، أو اللجوء لإتباع نظام غذائي يصاحبه ممارسة الرياضة وتناول المزيد من كميات المياه.

وهناك أمثله ونجارب كثيرة تمت للبعض حصلن من خلالها على جسم رشيق ومتوازن، وأصبحن أكثر رشاقة، ويمكننا من خلال موقع – الملكة – التعرف على تجارب بعض السيدات من خلال تخفيف الطعام والنزول بالوزن.

من جربت تخفيف الاكل ونحفت

من جربت تخفيف الاكل ونحفت

يمكننا التعرف على بعض التجارب الخاصة بالتقليل من تناول الطعام والنزول بالوزن، ومنها الآتي:

تحكي فاطمة فتقول:

كان وزني زائدًا بطريقة كبيرة، حيث أن عمري 23 عام، أما طولي فقد كان 167 سم، أما الوزن فقد كان 82 كيلو جرام، وقد حاولت كثيرا التخلص من الوزن الزائد، ولكن النتائج لم تكن مرضيه.

فقررت التقليل من تناول الطعام بشكل منتظم، وبالفعل خلال أسبوع بدأت نتائج هذا النظام تظهر على جسمي، وبدأت النزول بالوزن فى مناطق الجسم المختلفة، ومنها البطن والارداف.

أم عبد الله من الرياض بالسعودية تحكي فتقول:

بعد الولادة القيصرية فوجئت بنزول البطن لأسفل، فقررت على الفور التقليل من الطعام، وأن تكون وجبة العشاء فقط ثمرة فاكهة.

وحقيقة الأمر أن النتائج الخاصة بذلك كانت قوية، حيث تم حرق دهون البطن بدرجة عالية وكبيرة جدًا، وأصبح جسمي مثالي، ولم أعد أعاني من شئ، حيث أستطعت التحرك والمشي دون أي مشكلة على الإطلاق.

قسم بالله نحفت نحف مو طبيعي

منى محمد تحكي عن تجربتها فتقول:
عندما أردت التخسيس قررت ألا أتناول الطعام بكثرة، وأن يكون على فترات متباعدة، وعملت على تناول الماء بكميات كبيرة، كما كنت أمارس الرياضة بشكل دائم، حتي ساعدني ذلك على حرق الدهون بكميات كبيرة جدًا، وأصبحت أتمتع بجسم وقوام رشيق لأبعد الحدود.

خففت أكل ووزني ثابت

إيمان من سوريا تحكي تجربتها فتقول:
قمت بتخفيف طعامي، ولكن وزني مازال ثابتًا، وقد بحثت عن الأسباب، فوجدتها عدة أمور لعل من بينها إتباع نظام غذائي خاطيء، إلى جانب عدم ممارسة الرياضة، وكذلك تناول أطعمة تحتوي على سكريات ومواد كربوهيدراتيه، كانت عامل اساسي بالنسبة لعدم التقليل من وزني.
اقرأ أيضًا: