free counter
موقع متخصص للرشاقة والجمال

تجربتي مع تحويل مسار المعدة عالم حواء

955

تجربتي مع تحويل مسار المعدة عالم حواء والتي تعد من التجارب الهامة والمفيدة، والتي يمكن للجميع الاستفادة منها، حيث يعاني الكثيرون من مشاكل السمنة والوزن الزائد، والتي تسبب لهم المشاكل الصحية التي لا يحمد عقباها، ويعد تحويل المسار هو أحد الطرق البديلة والسريعة للحصول على جسم رشيق ومتوازن ومثالي.

تجربتي مع تحويل مسار المعدة عالم حواء

تجربتي مع تحويل مسار المعدة عالم حواء

تحكي سها محمد عن تجربتها مع تحويل المسار فتقول:

كنت أعاني من زيادة الوزن بشكل كبير، حيث كانت هناك ترهلات كبيرة بمنطقة البطن، وكذلك كنت أعاني من تراكمات الدهون بمنطقة الأرداف، وكذلك بالفخذين والذراعين.

كنت لا أقدر على الحركة، ومع تجربة العدي من الوصفات إلا أنني لم أصل للوزن المطلوب فقمت بالتوجه لأحد الأطباء المتخصصين في عمليات السمنة، وبالفعل قام بإجراء عملية تحويل مسار للمعدة، والحمد لله نزل وزني كثيرًا، وأصبح جسمي رشيق وقوامي جميل..

معدل نزول الوزن بعد عملية تحويل المسار

هناك العديد من الفوائد التي تعود على الشخص بعد القيام بإجراء عملية تحويل المسار، والتي من خلالها يمكن أن يفقد الجسم الكثير من كتلته، حيث يمكن أن يحدث من خلالها الآتي:

  • يتم من خلالها تحويل مسار المعدة لجعلها أصغر.
  • كذلك فإنها تساعد بدرجة كبيرة في التقليل من الوزن.
  • أيضًا تعمل بدورها على فقد الجسم الكثير من حجمه.
  • يتم من خلالها كذلك تخفيف عملية الضغط عليها، وتقل كمية الطعام.
  • تقلل من فرص تناول الطعام، حيث يتم وصول الطعام المطلوب للمعدة فقط.

فشل عملية تحويل مسار المعدة

ماذا يحدث في حال فشل عملية تحويل مسار المعدة؟ هذا ما يجيبنا عليه الأستاذ الدكتور محمد سالم، أستاذ الجراحة العامة بأحد الجامعات المصرية، حيث يقول:

في حال إذا لم يحدث أ تغير في حالة المريض، ونزول وزنه، فإنه العملية هنا تكون قد تعرضت للفشل، كما يحدث أن البعض من أصحاب الوزن الزائد، والذين يقومون بإجراء هذا النوع من العمليات ألا يلتزمون بالنظام الغذائي الصحي والمتوازن، مما يؤدي بالتالي لفشل العملية، وقد يعرضهم ذلك لزيادة الوزن بصورة أكبر مما كانت عليه مرة أخري.

اقرأ أيضًا:

تكميم المعدة في الأردن

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة

للذين يهتمون بالبحث عن تكلفة هذا النوع من العمليات، يجب توضيح أن السعر يتوقف على المكان، وكذلك خبرة الطبيب الذي سوف يقوم بها، حيث تبلغ التكلفة الآتي:

  • تبدأ التكلفة داخل مصر من 3000 دولار، وتصل حتى 8000 دولار.
تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في الإمارات
  • تبلغ تكلفة هذا النوع من العمليات ما بين 20000 – 30000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا:

عملية ربط المعدة