free counter
موقع متخصص للرشاقة والجمال

تجربتي مع المشي بدون رجيم

444

تجربتي مع المشي بدون رجيم والتي تعد من التجارب الهامة والمفيدة للكثير من السيدات اللواتي يعانين من السمنة، ويبحثن عن أفضل طرق للعلاج، وبدون اللجوء لإتباع نظام رجيم قاسي، يمكن أن يؤثر عليهن، وقد يؤدي للإصابة بأمراض أخري مختلفة لعل من بينها تعرضهن للإصابة بالأنيميا وفقر الدم.

كذاك فإن المشي يعتبر من أفضل العلاجات التي دائمًا ما ينصح بها الكثيرين من أطباء السمنة، حيث يوصي دائمًا بضرورة ممارسة رياضة المشي مع تناول الماء بكميات كبيرة، إلي جانب تناول طعام صحي مناسب،يفضل أن يكون بعيدًا عن تناول الكربوهيدرات، والحرص على تناول أطعمة بسيطة وسهلة الإمتصاص.

تجربتي مع المشي بدون رجيم

تجربتي مع المشي بدون رجيم

يمكننا التعرف على تجارب البعض للتخسيس وخسارة المزيد من الوزن، وذلك من خلال الإعتماد على رياضة المشي، وذلك دون اللجوء لإتباع أي نظام رجيم، ومنها ما يلي:
تحكي ميادة محمد عن تجربتها فتقول:
كنت أعاني من زيادة الوزن بشكل كبير، وأردت النزول بالوزن، في الوقت نفسه الذي كنت أخشي فيه القيام بأي أنواع رجيم، وبالفعل قررت المشي يوميًا لمدة ساعة، والحمد لله نزل وزني كثيرًا، حيث ساعدني المشي على زيادة معدلات حرق الدهون بصورة كبيرة.

سها على من الرياض بالسعودية تحكي عن تجربتها فتقول:

تعرضت للولادة القيصرية أكثر من مرة، وقد أدي ذلك لزيادة ترهل البطن لدي وغنسدالها لأسفل، ونظرًا لأنني أقوم برضاعة طفلي الصغير.

فكنت أخشي من القيام برجيم قاسي يمكن أن يؤثر علينا، ومن هنا فقد أعتمدت على ممارسة الرياضة بشكل كبير، حيث ساعدتني على خسارة الكثير من الوزن، كما عملت على زيادة معدلات حرق الدهون بالبطن، وأصبحت بدون بطن بشكل نهائي.

المشي نحفني كثير

كوثر من دمشق تحكي فتقول:

لقد استطعت من خلال المشي النزول بالوزن كثيرًا، حيث كنت أمارس رياضة المشي بشكل يومي.

وقد عمل ذلك على خسارة جسمي الكثير من كتلتله، حيث استطعت أن أفقد منه خلال شهر ما يصل إلي 5 كيلو جرام، وذلك مع ضرورة تناول أطعمة صحية سهلة الإمتصاص.

تجربتي مع المشي ساعة يوميا

مريم من البحرين تحكي عن تجربتها مع المشي لمدة ساعة يوميًا فتقول:

أنا فتاة عندي 23 سنة، طواي 166 سم، أما وزني فكان 80 كيلو، وأردت النزول بالوزن دون الحاجه لإتباع رجيم قاسي.

وبالفعل قررت أن أمشي لمدة ساعة بشكل يومي، وبعد مرور أسبوع واحد فقد بدأت النتائج تظهر على جسمي، حيث فقدت الكثير من وزني، وأصبحت أتمتع بجسم أكثر رشاقة.

اقرأ أيضًا:

كيف انحف بدون رجيم مجرب