free counter
موقع متخصص للرشاقة والجمال

ابي شي ينحف بسرعة بدون رجيم

132

ابي شي ينحف بسرعة بدون رجيم حيث تتعدد الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على جسم مثالي وقوام رشيق، وذلك دون الحاجة لإتباع طرق الرجيم الصعبة والقاسية، والتي من بينها الصيام المتقطع، أو العمليات الجراحية، والتي قد تترك أثرًا سيئًا على صحة الإنسان، كما يمكن أن يؤدي الرجيم القاسي إلي الإصابة بالأنيميا وفقر الدم.

كذلك فإن يمكن تحديد زيادة الوزن من خلال مقياس وجدول معروف لذلك، حيث يتم من خلاله الإعتماد على عدة أمور لعل منا الوزن، والسن، وكذلك الطول، حيث يتم تحديد درجات الزيادة وفقًا لتلك العوامل السابقة، ويمكننا ومن خلال موقع – الملكة – التعرف على كيفية التخلص من الوزن الزائد دون اللجوء لإتباع نظام رجيم قاسي أحيانًا.

ابي شي ينحف بسرعة بدون رجيم

ابي شي ينحف بسرعة بدون رجيم

يمكن لكل سيدة أن تتعرف على كيفية التخلص من الوزن الزائد، وذلك دون اللجوء لإتباع رجيم قاسي، وذلك من خلال النصائح التي يتم تقديمها عبر خبيرة التخسيس وأستاذة التغذية، الأستاذة الدكتورة لبني اسماعيل، والتي توضح الآتي من خلال أسئلة الصديقات:

تسأل نهلة محمد كيف يمكنني أن اخسر وزني بسرعة عالية، وبدون رجيم قاسي؟

– حقيقة الأمر رغم تعدد الطرق الكثيرة للتخسيس، والتي يمكن أن تعتمد على الجوع والحرمان.

إلا أننا يمكننا فقد الوزن بدون رجيم، وذلك من خلال إتباع شيئين مهمين في حياتنا، الشيء الأول هو ضرورة تناول الماء بكميات كبيرة، أما الشيء الثاني هو ضرورة ممارسة الرياضة بإستمرار.

تسأل مني من الرياض بالسعودية عن كيفية التخلص من السمنة في وقت قليل، مع تناول الأطعمة؟

– يمكنك ذلك من خلال تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والتي يسهل هضمها، كما يوصي بضرورة تناول المزيد من الفواكه والخضروات، وأيضًا يجب التركيز على الأطعمة التي يسهل هضمها.

رانيا من الامارات تسأل وتقول، وزني 90 كيلو جرام، وعمري 27 عام، أما الطول فهو 168 سم، هل يمكن أن أعرف كام كيلو يجب أن أخس؟

– والله يمكن القول أن هناك الكثير من الحسابات المتعلقة بحساب نسب النقص والزيادة والوزن، والتي يمكن في أحيان أن ترتبط بعامل السن، وكذلك مستوي الطول، وفي أحيان أخري هناك حسبة بسيطة تعتمد على ما زاد عن 100 سم، يجب أن يكون هو الوزن الطبيعي.

فإن كان طولك = 168 سم، فمن المفترض أن يكون وزنك هو ما فوق ال 100 سم، أي يساوي 68 كيلو جرام، ومعني ذلك أن نسبة الزيادة في الوزن يجب طرح 68 كيلو من 90 كيلو جرام وزنك الحقيقي، يتبقي 22 كيلو جرام، إذًا تلك هي نسبة الزيادة التي يجب العمل على خسارتها.

مشروبات لتخفيف الوزن بدون رجيم

ابي شي ينحف بسرعة بدون رجيم

هناك بعض المشروبات ذات التأثير القوي والفعال في العمل على التخسيس وخسارة الوزن، وذلك من خلال استخدام الأعشاب، ودون اللجوء لإتباع أي رجيم، ويمكن تناول المشروب على النحو التالي:

المكونات

  • كوب ماء.
  • كيس شاي اخضر.
  • بعض أوراق المرمية.

الطريقة

  • يتم غلي المكونات السابقة جيدًا مع بعضها.
  • ثم يتم تنزيل المشروب من على النار وتركه يبرد.
  • بعد ذلك يتم تصفيته، ويمكن تناوله مرتين يوميًا للزيادة معدلات حرق الدهون.

اقرأ أيضًا:

والله العظيم نحفت بدون رجيم