free counter
موقع متخصص للرشاقة والجمال

أشكال وموديلات عبايات جينز كاجوال

193

أشكال وموديلات عبايات جينز كاجوال تسعي العديد من السيدات للحصول على أفضل عبايات جينز كاجوال، كما انه تعطي لإطلالة عصرية جذابة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات، حيث وتتعدد ألوانها لتناسب كافة الأذواق والاختيارات، كما تناسب كثير من الأعمار، وتختلف خامتها من حيث سمك الخامة ورقتها لتناسب كثير من مواسم العام وتغيرات الطقس.

كذلك فإنه تعتبر من الفخمة التي تناسب أكثر من فئة عمرية، وشكلها الرائع بلونها الأسود والتطريز الذهبي بها ويمكن اقتراح طرحة سوداء معها، كما انه تعد من الخامات المريحة والعملية، كما يمكن تنسيقها بطرق بسيطة من دون حاجة للكثير من التفكير.

أشكال وموديلات عبايات جينز كاجوال

أشكال وموديلات عبايات جينز كاجوال

  • يوجد العديد من التطريزات  المختلفة مثل اللون الأبيض ليعطي العباية شكل شيك ومميز فهي تفصيلاتها تشبه الفستان، كما يتم استخدام حزام معدني رقيق حول الوسط تصميمها شيك جدا وبسيطة.

  • كما يوجد تداخل اللون البني والبيج أو الروز والازرق على الصدر بأشكال في منتهى الشياكة وتتوفر على أربعة جيوب في الوسط ،اثنين صغيرين فوق وتتميز أكبر عند الوسط وشريط من اللون المختار على طول العباية من الامام وشريطين على اليدين و في ظهر العباية شريطين من نفس اللون المختار وزعل ط مخطط باللون الاسود والأبيض.

مميزات عبايات الجينز كاجوال

 

يمكننا التعرف على مميزات عبايات الجينز كاجوال من خلال الاتي:

  • تعطي مظهر جذاب وإطلالة متميزة وبسيطة في وقت واحد، ويمكن ارتداؤها للمحجبات وغير المحجبات، وللبنات والكبار، وفي الصيف والشتاء.
  • تحتوي على لتطريز من اللون الأبيض ليعطي العباية شكل شيك ومميز فهي تفصيلاتها تشبه الفستان تم استخدام حزام معدني رقيق حول الوسط تصميمها شيك جدا وبسيطة.
  • يوجد تصاميم كثيرة، فتوجد عبايات بأكمام طويلة وواسعة، وعبايات بأكمام قصيرة، وعبايات ضيقة قليلًا من منطقة الصدر وتتسع نزولًا للأسفل، وقصات واسعة من الأعلى للأسفل، وقصات لها جيوب أمامية فوق الركبة، وعبايات مفتوحة من الأمام بالطول ولها أزرار أو سوستة لجمع الطرفين.

 

ألوان العبايات جينز

 

ألوان العبايات جينز

يوجد العديد من الألوان العبايات جينز يمكننا التعرف عليها من خلال الاتي:

1. اللون البني الهادئ

اللون البني الهادئ

  • يعد من اراقي الألوان التي تعطي مظهر رائع ومتميزة.
  • كذلك فإنه تعطيها شكل مميز وشيك فهي في غاية الرقة والبساطة ومناسبة للخروج والانتقال بشكل شيك جدا.

2. اللون الكحلي الغامق

اللون الكحلي الغامق
  • يعتبر من أفضل الألوان التي تعطي مظهر رائع ومتميز، حيث تعد من راقي العبايات التي يمكن الخروج فيه في جميع المناسبات.
  • كما يوجد في منطقة الوسط حزام مربوط على شكل فيونكه بالإضافة إلى الأزرار اللامعة الموجودة في منطقة الصدر الشكل شيك وراقي.

اقرأ أيضًا:

موضة البناطيل الواسعة بأجمل موديلاتها 2024