free counter
موقع متخصص للرشاقة والجمال

قسم بالله نحفت في اسبوع

179

قسم بالله نحفت في اسبوع وذلك من خلال القيام لإتباع نظام رجيم منتظم، عمل بدوره على التقليل من الوزن وخسارة الكثير من كتلة الجسم، حيث يتم تناول الماء بكميات كبيرة، وأيضًا المداومة على ممارسة الرياضة بإنتظام، والتقليل من تناول الكربوهيدرات، إلى جانب تناول الطعمة الخفيفة سهلة الامتصاص.

قسم بالله نحفت في اسبوع

قسم بالله نحفت في اسبوع

هناك الكثير من التجارب الخاصة ببعض الصديقات، والتي أستطعن من خلالها فقد المزيد من وزنهن، والتمتع بجسم رشيق وممتاز، وذلك من خلال الآتي:

تحكي هبه ابراهيم إحدي الصديقات عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من زيادة الوزن بشكل كبير وملحوظ، وقد قمت بإتباع نظام غذائي منظم ومفيد، كان يعتمد فى الأساس على الفواكه والخضروات، وقد عمل ذلك على التقليل من جسمي 4 كيلو خلال أسبوع واحد.

ميادة محمد صديقتنا من الكويت تحكي عن تجربتها فتقول:

أنا فتاة أبلغ من العمر 22 عام، أما طولي فكان 167 سم، أما الوزن فكان 80 كيلو جرام، وقد حاولت إتباع الكثير من الطرق، ومنها تناول السلطة والزبادي، إلى جانب التقليل من تناول الأرز، وأيضًا تناول النشويات بكميات قليلة.

نحفت بطني في أسبوع

تحكي الصديقة مها السيد عن تجربتها من خلال تنحيف البطن فتقول:

بعد عدة ولادات قيصرية، فوجئت بنزول البطن لأسفل، وقد حاولت التخلص من ترهلات البطن، وفى خلال أسبوع واحد قمت خلاله بالتقليل من تناول الطعام، مع شرب المزيد من الماء، وكنت أمارس المشي لمدة لمدة 30 دقيقة، وقد عمل ذلك على خفض البطن من خلال حرق الدهون، وأصبحت بطني مساوية تمامًا لبقية الجسم.

نحفت والسبب الزبادي

يمكن تناول الزبادي في الكثير من الوصفات، حيث أن له دور هام وقوي في زيادة معدلات حرق الدهون، وهذا ما تؤكدة خبيرة السمنة والبدانة الأستاذة الدكتورة لبني اسماعيل، حيث اقول:

يجب الحرص على تناول الزبادي قليل الدسم، كذاك فإنه يجب الحرص على ممارسة الرياضة بإستمرار،  وذلك لزيادة معدلات حرق الدهون في الجسم، خاصة منطقة البطن والأرداف، وقد ساعدني الزبادي كثيرًا فى زيادة معدلات حرق الدهون بصورة كبيرة جدًا.

اقرأ أيضًا:

نحفت بالاستغفار